ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الزبل في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الزبل في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 331  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الزبل
 
الزبل في المنام

هو في المنام مال لمن أكله أو حواه، وزبل ما يؤكل لحمه من الطير مال حرام، والزبل الذي يصلح للإشعال رزق خاصة إن كان يابساً، وكثرة زبل الناس تدل على تعويق عن الحركات، والتلطخ بزبل الناس مرض أو خوف، وهو دليل خير لمن كانت أفعاله قبيحة، وزبل البقر دليل خير للفلاحين دون غيرهم، أما الزبالة فهي في المنام دليل خير للفقراء لأنها مجموعة من أشياء كثيرة وفضلات، ولا تحمد للأغنياء.

وربما دلت على حمل الزوجة أو كثرة المال، أما الزبال فهو في المنام رجل محروم تدل رؤيته على تعب نفسه في راحة غيره. وربما دلت رؤيته على سرعة الغنى وسرعة الفقر، والزبال رجل كثير الجمع للمال.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 8 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

حلم السابق
احلام المتشابهة حلم التالي
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية