آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

تفسير رؤية الضبع في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الضبع في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 189  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الضبع
 
الضبع في المنام

هو في المنام عدو ظالم، والضبعة إمرأة دنيئة ساحرة عجوز.
ومن رأى: أنه يأكل لحم ضبعة فقد تعرض للسحر وهو لا يعلم، فإن ركبها تزوج، والضبعة العرجاء تدل على إمرأة ساحرة، أو على إمرأة رجل مجهول، وتدل على البطالين من الناس والخداعين.

ومن رأى: أنه ركب ضبعاً نال سلطاناً، وتدل رؤية الضبع على كشف الأسرار والدخول فيما لا يعني. وربما دل الضبع على الخنثى المشكل، وإن دلت على الزوجة، أو الأمة فهي قبيحة المنظر والضبعة إمرأة سوء قبيحة غادرة.
ومن رأى: أنه رمى ضبعة بسهم فإنه يراسل امرأة، وإن رماها بحجر فإنه يقذفها، وإن ضربها بالسيف بسط عليها لسانه، ومن شرب لبنها غدرت به وخانته.

ومن رأى: أنه طعنها فإنه يصاهرها.
ومن رأى: أنه أصاب من جلد الضبع أو من عظامها أو من شعرها فإنه يصيب من مال امرأة.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية