نصر الله يقر بالهزيمة في الانتخابات النيابية

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  نصر الله يقر بالهزيمة في الانتخابات النيابية     
 

الكاتب :    

 
 

 الزوار : 4901 |  الإضافة : 2009-06-09

 

مركز المعلومات العامة

 



هنأ حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني الفائزين في الانتخابات النيابية فى بلاده وقال ان "عليهم ان يعرفوا انهم يحملون الان امانة البلد والناس والشعب".


نصر الله يقر بالهزيمة في الانتخابات النيابية



بيروت - هنأ حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني الفائزين في الانتخابات النيابية فى بلاده وقال ان "عليهم ان يعرفوا انهم يحملون الان امانة البلد والناس والشعب".

وقال "نحن نقبل النتائج المعلنة من قبل وزير الداخلية بكل روح رياضية ونقبل ان الفريق المنافس حصل على الاغلبية من مقاعد المجلس النيابي مع ان المعارضة حافظت على مجموع اعضائها السابقين".

ونوه نصر الله في كلمة وجهها مساء الاثنين بالاقبال الشعبي من كل الفئات على الاقتراع واعتبر ذلك تعبيرا عن " نقطة ايجابية تعبر عن احساس بالمسئولية تجاه الوطن".

واكد ان أهم ماحققته الانتخابات هو اثبات قدرة اللبنانيين على حفظ الأمن والسلم والتنافس الانتخابي دون المس بمقومات الأمن والاستقرار.

وجدد التزام المعارضة بخدمة المشروع الاصلاحي .. لافتا الى ان اركانها معنيون بالتشاور قريبا بشأن الاستحقاقات المقبلة من انتخاب رئيس للمجلس النيابي وتسمية رئيس الحكومة المقبل وتشكيلة الحكومة.

ونبه الى أن "فرصة قيام دولة قوية وقادرة ما زالت ممكنة".. لافتا الى ان "انقاذ البلد وحل مشاكله والحفاظ على سيادته واستقلاله بحاجة الى تعاون الجميع وتكاتفهم".

واشار الى ان التعاون يرتبط بقدرة جميع القوى السياسية التي أثبتت صناديق الاقتراع وجودهم الشعبي الكبير .. داعيا الى الاستفادة من التجارب الماضية.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


5 + 6 =

/300
  صورة البلوك ملتقى الشفاء الاسلامي
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع