ماذا يفعل من عرف او رأى اخته او امه تزنى

  محيط البوك سؤال الفتوى

  طباعة  
ماذا يفعل من عرف او رأى اخته او امه تزنى

 الكاتب : الشيخ أبو البراء الأحمدي

 

 الزوار : 18963|  الإضافة : 2009-07-08

 

 الاخت او الام تزني

 
اعرف صديقا لى صارحنى بان امه تزنى مع صديق والده واخته تزنى مع صديقه هو وعرف ايضا ان هناك علاقة بين ابيه وبين احد النساء فماذا يفعل هو ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد ...
اعرف صديقا لى صارحنى بان امه تزنى مع صديق والده واخته تزنى مع صديقه هو وعرف ايضا ان هناك علاقة بين ابيه وبين احد النساء فماذا يفعل هو ؟
الجواب
الشهداء الذين يشهدون على الزنى أربعة فإن كانوا ثلاثة لا تقبل شهادتهم ، هذه مسألة ومسألة ملاعنة الزوجين أمر آخر ، والسائل كما يدعى أن بيته بهذه الصورة القبيحة فيدعى على والدته ووالده وأخته اقترافهم الزنا ، ومن داخلى فإنى أعتبر أن هذا السؤال من الأسئلة التى يرسلها سائلها لهوى فى نفسه حتى يتمتع بالردود المختلفة على مثل هذا القبح وحسبى الله ونعم الوكيل .

المهم : إن افترضت أن هذه المسألة حقيقية فلايجوز له أن يفعل
أى شئ إلآ النصيحة إن استطاع ولا يفشى هذا السر أبدا وأن يكون قدوة صالحة فيؤثر فى أهله نحو الإيجاب ويدعو لأهله بالصلاح والتقوى وأن يصلى فى بيته ركعات من الليل يرفع صوته بالقراءة المؤثرة وبالآيات التى تتعلق بالوعد والوعيد والجنة والنار وهكذا وأسأل الله أن يصلح عامة المسلمين وخاصتهم


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 2 تعليق

المهدي

2019-08-17

ليش فتاوي أخر الزمان هده. لما لا يزني بهما هو خير يا شيوخ النفاق. من رأى امه تزني فتلك ليست أمه و لا صلة له بها دنيا و لا اخرة. يجب أن يتبرأ منها و أن يدهب الى حال سبيله ليصنع حياته بعيدا عن هده الفاجرات. فالله سيعوضه انشاء الله بالزوجة الصالحة اللتي تنسيه هده الفاجرة. تلك ليست أمه و أبوه ضحية شيطان

محمود

2016-12-24

كيف يعني ؟!؟يتاكد ان امه تزني واخته تزني ... ويكتفي بالنصح ..... طيب هل اذا لم ينجح في عمليه النصح .. هل يترك امه تزني واخته تزني ؟؟؟ ايش هذا ؟؟؟

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


6 + 7 =

/300
القرآن كاملاً بالزعفران لعلاج السحر والمس والعين

بمناسبة شهر رمضان المبارك 

مع كل نسختين من القرآن بالزعفران

نسخة مجاناً  >>>  أطلبه الآن

  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع