آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

كاتب ألماني حارب الإسلام طويلاً يشهر إسلامه

   الخبر

  طباعة  
كاتب ألماني حارب الإسلام طويلاً يشهر إسلامه

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 3704   الإضافة : 2010-07-29

 

 

 
 29-7-2010 

كاتب ألماني حارب الإسلام طويلاً يشهر إسلامه

أشهر الكاتب والصحفي الألماني الشهير هنريك برودر إسلامه، وذلك بعد حرب طويلة ضد الإسلام والمسلمين، وأصبح يدعى بـ"هنري محمد برودر".


وقال برودر- أمام الآلاف من الألمان-: "لقد أسلمت.. لقد تخلصت من الضياع.. لقد أدركت الحقيقة"، مؤكدًا أن الإسلام هو دين السماحة وليس دين التعصُّب.
وأضاف بردو الذي اشتهر بنقده الجارح للإسلام والمسلمين- أمام شاشات التليفزيون الألماني-: "أنا سعيد الآن لعودتي لفطرتي التي ولدت عليها وهى الإسلام.. أنا أصبحت الآن عضوًا في أمة تعدادها 3ر1 مليار نسمة معرضين للإهانة بالاستمرار".


"هاي.. أوروبا تستسلم":
وجاء إسلام بردو بمثابة صفعة على وجوه المثقفين الألمان، حيث اعتبر العديد منهم- كما أفاد موقع (فيلت أون لاين) الإلكتروني- أنّ هذا الإعلان بمثابة صدمة للألمان الذين كانوا يقرءون بشغف إصداراته الصحفية والأدبية ضد الإسلام.
يذكر أن هنريك بردو كاتب مخضرم في مجلة دير شبيجل الألمانية، وصاحب أكثر الكتب مَبِيعًا في ألمانيا عام 2007 بعنوان "هاي.. أوروبا تستسلم".


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

القمر

2010-09-06

نحمد الله ونشكره على اسلامك فالهادي هو الله واسال الله لك الثبات فكلك نور على نور استعن وتوكل على الله في كل شيء فكما كنت سيفا على الاسلام اسال الله ان تكون سيفا ودرعا للاسلام والمسلمين وفقك الله يادكتور لما يحبه ويرضاه اسال الله لك الجنه خالدا فيها باذنه واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الوليدالحطامي

2010-07-30

اللهم اني اسئلك بكل اسمائك العضمى وصفاتك العليا ان تثبتة على الحق وان توفقة وان تزيدة ايماناً فوق ايمانة وان تهدي جميع الضالين وان تثبتهم يارب العالمين على الحق وان تهدينا اجمعين وان ترينا الحق حقاً وان ترزقنا اتباعة وان ترينا الباطل باطلاً وان ترزقنا يارب العالمين اجتنابة انك ياربنا على كل شيئ قدير وصلى الله وسلم وبارك على المصطفى عليه الصلاة والسلام

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 8 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية