كاتب ألماني حارب الإسلام طويلاً يشهر إسلامه

  محيط البوك الخبر

  الصفحة الرئيسية » قسم الأخبار » أخبـار المسلمين حول العالم

طباعة حفظ

كاتب ألماني حارب الإسلام طويلاً يشهر إسلامه

Article Image

 أشهر الكاتب والصحفي الألماني الشهير هنريك برودر إسلامه، وذلك بعد حرب طويلة ضد الإسلام والمسلمين، وأصبح يدعى بـ"هنري محمد برودر".


وأضاف بردو الذي اشتهر بنقده الجارح للإسلام والمسلمين- أمام شاشات التليفزيون الألماني-: "أنا سعيد الآن لعودتي لفطرتي التي ولدت عليها وهى الإسلام.. أنا أصبحت الآن عضوًا في أمة تعدادها 3ر1 مليار نسمة معرضين للإهانة بالاستمرار".


"هاي.. أوروبا تستسلم":


وجاء إسلام بردو بمثابة صفعة على وجوه المثقفين الألمان، حيث اعتبر العديد منهم- كما أفاد موقع (فيلت أون لاين) الإلكتروني- أنّ هذا الإعلان بمثابة صدمة للألمان الذين كانوا يقرءون بشغف إصداراته الصحفية والأدبية ضد الإسلام.


يذكر أن هنريك بردو كاتب مخضرم في مجلة دير شبيجل الألمانية، وصاحب أكثر الكتب مَبِيعًا في ألمانيا عام 2007 بعنوان "هاي.. أوروبا تستسلم".


 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 2 تعليق

القمر

2010-09-06

نحمد الله ونشكره على اسلامك فالهادي هو الله واسال الله لك الثبات فكلك نور على نور استعن وتوكل على الله في كل شيء فكما كنت سيفا على الاسلام اسال الله ان تكون سيفا ودرعا للاسلام والمسلمين وفقك الله يادكتور لما يحبه ويرضاه اسال الله لك الجنه خالدا فيها باذنه واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الوليدالحطامي

2010-07-30

اللهم اني اسئلك بكل اسمائك العضمى وصفاتك العليا ان تثبتة على الحق وان توفقة وان تزيدة ايماناً فوق ايمانة وان تهدي جميع الضالين وان تثبتهم يارب العالمين على الحق وان تهدينا اجمعين وان ترينا الحق حقاً وان ترزقنا اتباعة وان ترينا الباطل باطلاً وان ترزقنا يارب العالمين اجتنابة انك ياربنا على كل شيئ قدير وصلى الله وسلم وبارك على المصطفى عليه الصلاة والسلام

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


4 + 9 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع