آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

إيران تتوعد بحرق تل أبيب

   الخبر

  طباعة  
إيران تتوعد بحرق تل أبيب

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 4246   الإضافة : 2010-08-02

 

 

 
 2 - 8 - 2010 

إذا تعرضت لهجوم
إيران تتوعد بحرق تل أبيب


هدد ممثل إيران في الأمم المتحدة محمد خزاعي بأن بلاده ستحرق تل أبيب إذا تعرضت إسرائيل لها بأي سوء.


وقال خزاعي في كلمة ألقاها أمام حشد في مدينة كاشمر شمالي شرقي إيران اليوم "إذا قام الكيان الصهيوني بأقل تعرض لأراضي الجمهورية الإسلامية فإنها ستحرق جبهة القتال كلها وتل أبيب بالذات".

وأشار إلى أن "الكثيرين يعتقدون أن على إيران تقديم التنازل لأميركا وبريطانيا فيما يخص البرنامج النووي لكي يكف هذان البلدان عن إلحاق الأذى بها، ويطرحون علينا هذا الموضوع في حين تملك دول بالمنطقة وحتى الكيان الصهيوني الرؤوس النووية".

ولفت إلى امتلاك إسرائيل حالياً 230 رأساً نووياً عسكرياً على حد قوله، وقال "إن هناك دولا مثل باکستان والسعودية في الشرق الأوسط وفي جوارنا تمتلكان القدرة النووية والعسكرية".

واعتبر المسؤول الإيراني أن الهدف من فرض الحظر على بلاده "هو إجبارنا على تغيير برنامجنا النووي السلمي وهؤلاء اتخذوا من البرنامج النووي السلمي ذريعة في حين يعلم هؤلاء‌ جيداً أن نشاط الجمهورية الإسلامية النووي هو سلمي بحت وليس هناك أي داع للقلق أو الخوف من إيران".

يذكر أن إسرائيل لم تستبعد القيام بعمل عسكري يعوق البرنامج النووي الإيراني متهمة إيران بالسعي لإنتاج أسلحة نووية، وهو ما تنفيه إيران التي حذر قادتها مرارا من مهاجمة بلدهم وقالوا إنهم سيردون على أي هجوم تشنه إسرائيل أو الولايات المتحدة التي تقود حملة ضغوط دولية على إيران للتخلي عن برنامجها النووي.

المصدر: وكالات


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 1 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية