حافظ سلامة: استقرار مصر مرهون بتطبيق شرع الله

  محيط البوك الخبر

  الصفحة الرئيسية » قسم الأخبار » أخبـار متفـرقة حول العالم

طباعة حفظ

حافظ سلامة: استقرار مصر مرهون بتطبيق شرع الله

Article Image


حافظ سلامة: استقرار مصر مرهون بتطبيق شرع الله

أكد الشيخ حافظ سلامة، أحد رموز المقاومة التاريخية بالسويس، أن الاستقرار في مصر لا يتحقق إلا بتطبيق شرع الله وأن الأمة كلها اجتمعت لتطبيق شرع الله الذي سنه أحكم الحاكمين قائلاً ''إن الحكم إلا لله''.

وفي كلمته من على المنصة الرئيسية في ميدان التحرير قال الشيخ سلامة: "مصر إسلامية وكانت وستظل إسلامية، ونؤكد على ضرورة الاطمئنان وعدم القلق على الأقليات لأن الشرع يمنحهم حقوقهم كاملة، ولا خوف علي الأقليات، فشرع الله يعطي كل ذي حقًا حقه''.

وأضاف: "مصر ليست في حاجة إلى دستور جديد ولديها دستور إسلامي جاهز، وعندما أصابت العالم الأزمة المالية، عاد كل رموز الاقتصاد لتطبيق الاقتصاد الإسلامي لأنه من شرع الله''.
وطالب الشيخ سلامة بتطبيق شرع الله بالدستور الذي سنّه الله تعالى، كما هدد في حال عدم أخذ المصريين حقهم بالقصاص سيأخذوه بأيديهم.

وكان الآلاف من السلفيين قد رددوا بعض الهتافات التى تطالب بتطبيق الشريعة الإسلامية فى شئون البلاد ومنها: "الشعب يريد تطبيق شرع الله "، " إسلامية إسلامية .. رغم أنف العلمانية".

وهاجم السلفيون بميدان التحرير الكاتب علاء الأسواني والإعلامي إبراهيم عيسى بسبب نقدهما للجماعات السلفية إثر موقفها من قضية المسلمة "كاميليا شحاتة" التي لاتزال مختفية حتى الآن وسط اتهامات للكنيسة باحتجازها رغمًا عن إرادتها.

وكانت الهتافات قد انطلقت فى جميع أركان الميدان من بينها: " الشعب يريد تطبيق شرع الله" ، "إسلامية إسلامية .. لا ليبرالية ولا علمانية".
وفى مشهد جديد على المليونات بالتحرير، اصطحب السلفيون أسرهم من سيدات وأطفال للمشاركة فى مليونية اليوم.

ومن علي المنصة الرئيسية لهم، دعا السلفيون حشود المواطنين بميدان التحرير التى وصل عددهم إلى ما يقرب من مليون شخص، إلى إفطار جماعي يوم الجمعة المقبلة "5 رمضان" في ميدان التحرير مسلمين ومسيحين، بحضور عدد من كبار رجال الدين والدعاة وعلى رأسهم الداعية محمد حسان والشيخ محمد جبريل والدكتور عمر عبدالكافي.

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 1 تعليق

علي الجزائر

2011-08-03

الله وفق إخواننا المصريين لما تحب و ترضى، و اجعل مصر أول محطة لتطبيق شرع الله - عز و جل -

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


7 + 6 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع