250 سؤال وجواب في السيرة النبوية الشريفة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  تحميل السيرة النبوية لابن هشام >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  تحميل السيرة النبوية الالباني >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية الكاملة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  في ظلال السيرة النبوية >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  صحيح السيرة النبوية >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية المستوى الأول >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية للأطفال والناشئة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  تحميل كتاب تربية الاولاد في الاسلام >> كتب الأسرة والمرأة المسلمة  🌾  انشودة عشاق الشهادة >> اناشيد ابراهيم الاحمد  🌾 

فوائد الدراق الصحية

  محيط البوك المادة

صفحة المقالات العامة
  فوائد الدراق الصحية     
 

الكاتب : موقع الشفاء للطب البديل    

 
 

 الزوار : 4873 |  الإضافة : 2019-07-02

 

مركز المعلومات العامة

 اكتشفوا فوائد الدراق الصحية!



اكل الدراق بانتظام يحسن صحة القلب وقادر على تخفيض مستوى ضغط الدم والكولسترول في الجسم


فما هي فوائد الدراق؟

- تحسين صحة القلب: إن تناول الفواكه بانتظام، بما في ذلك الدراق، قد يعزز صحة القلب ويحسنها. الدراق قادر على تخفيض مستويات ضغط الدم والكوليسترول في الجسم.

- حماية البشرة: يتميز الدراق بآثاره الوقائية التي تساعد في الحفاظ على صحة البشرة. وتشير بعض الدراسات إلى أن المركبات الموجودة في الدراق قد تحسن من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، وبالتالي تحسين نسيج الجلد.

- الحماية من أنواع معينة من السرطان: مثل معظم الفواكه، يحتوي الدراق على مركبات نباتية مفيدة قد تحمي من الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان.

- التقليل من أعراض الحساسية: تشير بعض الدراسات الى أن الدراق يمكن أن يساعد على التقليل من أعراض الحساسية. في الواقع، فعندما يتعرّض الجسم لمسببات الحساسية، يقوم بإطلاق الهستامين، أو المواد الكيميائية التي يصنعها نظام المناعة للمساعدة على تخليص الجسم من مسببات الحساسية. وقد أظهرت الأبحاث أن الدراق قد يساعد على تقليل أعراض الحساسية عن طريق منع إفراز الهستامين في الدم.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


4 + 9 =

/300
  صورة البلوك راديو الشفاء للرقية

راديو الشفاء للرقية الشرعية

راديو الشفاء للرقية مباشر

  صورة البلوك جديد الاناشيد الاسلامية

  صورة البلوك جديد القرآن الكريم

  صورة البلوك جديد الكتب