هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

فوائد الدراق الصحية

   المادة

  طباعة  
فوائد الدراق الصحية

 الكاتب : موقع الشفاء للطب البديل

 

 الزوار : 1404|  الإضافة : 2019-07-02

 

 اكتشفوا فوائد الدراق الصحية!

 
اكل الدراق بانتظام يحسن صحة القلب وقادر على تخفيض مستوى ضغط الدم والكولسترول في الجسم

فما هي فوائد الدراق؟

- تحسين صحة القلب: إن تناول الفواكه بانتظام، بما في ذلك الدراق، قد يعزز صحة القلب ويحسنها. الدراق قادر على تخفيض مستويات ضغط الدم والكوليسترول في الجسم.

- حماية البشرة: يتميز الدراق بآثاره الوقائية التي تساعد في الحفاظ على صحة البشرة. وتشير بعض الدراسات إلى أن المركبات الموجودة في الدراق قد تحسن من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، وبالتالي تحسين نسيج الجلد.

- الحماية من أنواع معينة من السرطان: مثل معظم الفواكه، يحتوي الدراق على مركبات نباتية مفيدة قد تحمي من الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان.

- التقليل من أعراض الحساسية: تشير بعض الدراسات الى أن الدراق يمكن أن يساعد على التقليل من أعراض الحساسية. في الواقع، فعندما يتعرّض الجسم لمسببات الحساسية، يقوم بإطلاق الهستامين، أو المواد الكيميائية التي يصنعها نظام المناعة للمساعدة على تخليص الجسم من مسببات الحساسية. وقد أظهرت الأبحاث أن الدراق قد يساعد على تقليل أعراض الحساسية عن طريق منع إفراز الهستامين في الدم.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 4 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية