رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية جبريل عليه السلام في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية جبريل عليه السلام في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 168  |  الإضافة : 2019-05-28

 

جبريل عليه السلام
 
جبريل عليه السلام في المنام

من رآه في المنام مستبشراً به، وكان يكلمه بكلام خير وموعظة أو وصية أو بشرى فإنه ينال شرفاً وعزاً وقوة وظفراً وبشارة، وإن كان مظلوماً انتصر، وإن كان مريضاً شفي، وإن كان خائفاً شعر بالأمن، وإن كان في هم فرج الله عنه أو لم يحج حج.

وإن رأى كأنه يعادل جبريل وميكائيل عليهما السلام فإنه يوافق رأي اليهود في الجبر، ويباشر أمراً فيه الخلاف على الله تعالى.

ومن رأى: أن جبريل عليه السلام يسلم عليه فإنه يصير عالماً رفيعاً، ويسمو ذكره، ويعز بين نظرائه، ورؤية جبريل عليه السلام تدل على رسول الملك، وعلى الأمين على الأسرار، وعلى البشارة بحمل الأولاد الذكور، كما تدل رؤيته على التعبد، أو العلم، وعلى تعليم الأسرار لأربابها، وتدل رؤيته على سريان الروح فيمن يشرف على التلف والموت.
وربما دلت رؤيته على التنقل والحركات والجهاد والنصر على الأعداء، وتدل رؤيته على الإطلاع على العلوم الشرعية والتنجيم وغيرهما.

ومن رأى: جبريل عليه السلام حزينا مهموماً أصابته شدة وعقوبة.

ومن رأى: أنه صار في صورة جبريل عليه السلام فإنه يكون سخياً كثير الخير والبركة.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية