رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الحفر في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الحفر في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 199  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الحفر
 
الحفر في المنام

من رأى في المنام أنه يحفر أرضاً فإنه يصيب مالاً بقدر الحفر، وبقدر ما أصاب من التراب إذا كان يابساً، فإن كان رطباً فإنه يمكر بإنسان بمال لا ينال منه شيئاً إلا تعباً، والتعب على مقدار رطوبة التراب، والحفر مكر وخداع. وربما قتل الحافر.

ومن رأى: أنه يحفر أرضاً ويستخرج تراباً، وكان مريضاً أو عنده مريض، فإن ذلك قبره، وإن كان مسافراً كان ذلك سفره، والتراب هو كسبه في هذا السفر.
ومن رأى: أنه يحفر بئراً أو قنوات أو اعتقد بحفرها إجراء الماء، فإن كان ذلك لنفسه فهو معيشة خاصة، فإن كان قد أجرى الماء فيما يحفره، فإن ذلك عقدة في معيشته.
ومن رأى: أنه يأكل من الأرض التي يحفرها فإنه يصيب من المال بقدر ما أكل منها، والمال الذي يصيبه من مكر يعود عليه بالضرر.
ومن رأى: أنه في حفرة طلق امرأته.
ومن رأى: أنه على حفرة ولم ينزل فيها كان بينه وبين زوجته خصام ثم يصطلحان.
ومن رأى: أنه خرج من حفرة صغيرة، فإن كان مريضاً أو سجيناً خرج مما هو فيه.
ومن رأى: أنه يغيب في حفرة ليس لها منفذ فإنه يمكر به في أمر بقدر مبلغ الحفر وعمقه ووسعه.

ومن رأى: أنه سقط في حفرة، فيستغيث بمن يرفعه، ولا يأتي له أحد، فإن تلك حفرته، والحفرات تدل على السفر القريب، والحفر مكيدة، وهي أيضاً حرفة من اشتقاقها، والحفرة إمرأة فقيرة غير مستورة. وربما دلت الحفرة على الأمن من الخوف، والخلاص من الشدائد خاصة لمن اختفى فيها من عدو، فإن وجد في الحفرة مأكولا طيباً أو ماء حلواً أو ما يواري به عورته، رزق رزقاً من حيث لا يحتسب أو تصالح مع من كان يمكر به.



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية