ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية القرع في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية القرع في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 756  |  الإضافة : 2019-05-28

 

القرع
 
القرع في المنام

هو في المنام رجل عالم أو طيب، قريب إلى الناس، خفيف المئونة، وهو للمريض شفاء، فمن أكل منه مطبوخاً رجع إليه شيء فقده من دينه أو نفسه أو جيبه أو ولده، ومن أكل القرع نيئاً أصابه فزع من الجن أو خاصم إنساناً، وقيل شجرة القرع رجل فقير، ومن جنى من مزرعة البطيخ قرعاً نجا من مرض لقصة يونس عليه السلام، والقرع تقريع وملامة، ومن أكل القرع مطبوخاً يحفظ علماً بقدر ما أكل منه، أو يجمع شيئاً متفرقاً، وتدل رؤية القرع تدل رؤيته على الهم والنكد وضيق العيش، أو المرض، أو السجن.

وربما دل أكله على صلاح الذهن والفطنة.

ومن رأى: أنه أكل القرع نيئاً دل على المخاصمة والشر، وإذا أكله مطبوخاً وكان معه توابل دل على هم وحزن، وإن كان بلا توابل فهو رزق. وربما وجد ضالة.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية