أمريكا تدفع 200 ألف دولار لكل مغتصب صهيوني

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  أمريكا تدفع 200 ألف دولار لكل مغتصب صهيوني     
 

الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار    

 
 

 الزوار : 4874 |  الإضافة : 2009-04-11

 

مركز المعلومات العامة

 



قال خبراء أمريكيون إن دافعي الضرائب الأمريكيين سوف يدفعون خلال السنوات العشر القادمة 200 ألف دولار أمريكي لكل مغتصب صهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة؛ بسبب الدعم الضخم الذي تقدمه الإدارات الأمريكية للاحتلال.


أمريكا تدفع 200 ألف دولار لكل مغتصب صهيوني
[16:24مكة المكرمة ] [11/04/2009]


الكونجرس الأمريكي

واشنطن- أمريكا إن أرابيك:

قال خبراء أمريكيون إن دافعي الضرائب الأمريكيين سوف يدفعون خلال السنوات العشر القادمة 200 ألف دولار أمريكي لكل مغتصب صهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة؛ بسبب الدعم الضخم الذي تقدمه الإدارات الأمريكية للاحتلال.


جاء ذلك في جلسة استماع بمقر الكونجرس الأمريكي بعنوان "تكلفة وفوائد المساعدات الأمريكية العسكرية لسبع من دول الشرق الأوسط خلال الـ30 عامًا الماضية"؛ التي عُقدت هذا الأسبوع واستضافها مجلس المصلحة الوطنية الأمريكي، وهو منظمة أمريكية تسعى لسياسة أمريكية متوازنة في الشرق الأوسط.

وناقش الخبراء تأثير المساعدات العسكرية الأمريكية للكيان الصهيوني على عملية السلام في الشرق الأوسط؛ حيث يحصل الكيان على مساعدات عسكرية تبلغ 3 بلايين دولار سنويًّا.

وقال خبراء مجلس المصلحة الوطنية الأمريكي: إن دافعي الضرائب الأمريكيين سوف يُسهمون في الأعوام العشرة القادمة بحوالي 200 ألف دولار لكل مغتصب صهيوني في الضفة الغربية والقدس الشرقية؛ اللذَين يُتوقع أن تزيد أعدادهما عن 600 ألف مغتصب.

وتحدث في الجلسة واين جيلكريست النائب الأمريكي الجمهوري السابق عن نفوذ جماعات الضغط اليهودية الأمريكية- خاصةً لجنة الشئون العامة الأمريكية الصهيونية (إيباك)، وهي كبرى منظمات اللوبي الصهيوني- ومقترحات المساعدات العسكرية الأمريكية إلى الشرق الأوسط.

وقال جيلكريست في الجلسة: "أراد الكثير من الجمهوريين اتّباع سياسة الحوار مع إيران وسياسة أكثر موضوعيةً بين الإسرائيليين والفلسطينيين، ولكنهم لم يريدوا معارضة الإدارة وجماعة الضغط (إيباك)".

وركَّزت جلسة الاستماع على القلق بشأن تأثير المساعدات الأمريكية العسكرية والاقتصادية إلى الكيان الصهيوني، وتمكينه من توسيع المغتصبات على الأراضي الفلسطينية المحتلة على عملية السلام في الشرق الأوسط وحلِّ إقامة الدولتين.


يوجين بيرد رئيس مجلس المصلحة الوطنية

وأضاف يوجين بيرد رئيس مجلس المصلحة الوطنية: "نحن نمكِّن إسرائيل من الاستمرار في التوسع في المستوطنات ونقهر أيَّ حلول لإقامة دولتين؛ بسبب برنامج المساعدات الأمريكية العسكرية الضخمة لإسرائيل.. إن الأمر يخرج عن نطاق السيطرة".

وأشارت جلسة الاستماع إلى أن الكيان الصهيوني سوف يتلقَّى 100% من المساعدات العسكرية في أول أكتوبر 2009 وسوف تُمنح 80 مليون دولار فائدة من ميزانية الكونجرس، وأن الكيان يحظى بهذا الترتيب الخاص لدى وزارة الخزانة الأمريكية.

وقال خبراء من مجلس المصلحة الوطنية في جلسة الاستماع: إن الولايات المتحدة تسعى إلى تحقيق السلام في الشرق الأوسط، ولكنها تعرقل جهودها بنفسها؛ بسبب "البرنامج متعدِّد البلايين" من المساعدات العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


4 + 6 =

/300
  صورة البلوك ملتقى الشفاء الاسلامي
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع