انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

قتلى وجرحى بإطلاق نار على حافلة سورية بلبنان

   الخبر

  طباعة  
قتلى وجرحى بإطلاق نار على حافلة سورية بلبنان

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 6600   الإضافة : 2009-12-21

 

 

 
  

قتلى وجرحى بإطلاق نار على حافلة سورية بلبنان


مفكرة الإسلام: قالت مصاد أمنية لبنانية أن حافلة سورية تعرضت لإطلاق نار شمال البلاد في وقت مبكر من صباح اليوم.
وأفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام أن باصا سوريا كان ينقل 25 راكبا على الطريق الدولية بين طرابلس وعكار وتحديدا في منطقة دير عمار تعرض عند حوالى الثانية والنصف من فجر اليوم تعرض لإطلاق نار من مجهولين، ما تسبب بمقتل احد ركابه على الفور.

وعلى الأثر، حضرت إلى مكان الحادث القوى الأمنية وباشرت التحقيقات لمعرفة مطلقي النار.

وقالت العربية نت في خبر عاجل لها, أن إطلاق النار أسفر عن قتيل و3 جرحى, حتى الآن, فيما لم تتوافر معلومات حول طبيعة الحادث ودوافعه.
بعد أيام من زيارة الحريري لدمشق
ويأتي الحادث بعد عدة أيام من زيارة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لدمشق ولقاء الرئيس بشار الأسد, بعد قطيعة دامت 5 سنوات.
وكانت العلاقات بين البلدين توترت منذ اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري، والد سعد الحريري، عام 2005 حيث وجهت الاتهامات لسويا بالوقوف وراء الحادث.
وأعلن الحريري أنه وجد إيجابية من الرئيس السوري في كل الموضوعات التي تخص البلدين, مضيفا:نريد علاقات مميزة مع سوريا مبنية على الصراحة والصدق.
وأكد الحريري أنه تم الاتفاق على اتخاذ عدة خطوات عملية على الأرض لتؤكد أن العلاقات مبنية على أسس تفيد البلدين وليس على أسس شخصية.
ووصفت بثينة شعبان مستشارة الرئيس الأسد المحادثات بالصريحة وأنها نجحت في التغلب على الخلافات بين البلدين على حد قولها.
أنباء عن زيارة مماثلة لجنبلاط:
من جهته, أعلن رئيس اللقاء الديمقراطي في لبنان النائب وليد جنبلاط, الذي تحدثت معلومات صحفية عن زيارة قريبة له إلى دمشق, أنه لن يعلق على زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري إلى سوريا.
وقال: "لن أعلق اليوم في هذه اللحظة على زيارة الرئيس الحريري إلى سوريا ففي النهاية يستطيع أن يذهب إلى سوريا بكل الملفات الوفاقية والخلافية".
وأضاف: هو كان واضحا وأنا واضح بأن موضوع الاغتيالات الأمنية ذهب إلى عهدة المحكمة الدولية وننتظر جميعا نتيجة المحكمة ولا نستطيع أن نسبق على المحكمة آخذين في الاعتبار ألا يكون أيضا حكم الدول أو حكم القضاء الدولي جزءا من لعبة الأمم في خراب لبنان.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 4 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية