Dalgona coffee - طريقة عمل قهوة دالغونا

  محيط البوك عدد الاطباق

  الصفحة الرئيسية » تعليم الطبخ بالصور

طباعة حفظ

Dalgona coffee - طريقة عمل قهوة دالغونا

Article Image

Dalgona coffee 


لقد بدأت فكرة تحضير قهوة دالغونا بتوجه من Tik Tok وانتشرت الآن في جميع أنحاء الإنترنت باعتبارها مشروب It-Drink في الوقت الحالي.

هل يستحق هذا المشروب كل هذه الضجة؟


القهوة المخفوقة (Dalgona Coffee) هي أفضل شيء على الإطلاق! إنها 3 مكونات فقط! إنها طريقة رقيق ولذيذة بشكل لا يصدق لتحضير قهوة الصباح ، وتستغرق 5 دقائق فقط باستخدام الخلاط

اليك طريق صنع وتحضير هذا المشروب.



إذا كان لديك قهوة سريعة التحضير وسكر وماء في متناول اليد ، يمكنك صنع ذلك.

سوف تمر بشكل أسرع إذا كان لديك مضرب يدوي ، ولكن خفاقة عادية متواضعة ، وذراع قوي واحد ، وجرعة جيدة من الصبر والتحمل ستوصلك إلى هناك أيضًا - فقط تأكد من أنك على استعداد للشعور بالحرق في العضلة ثلاثية الرؤوس والعضلة ذات الرأسين وستتم مكافأتك بكوب طويل من القهوة الباردة الكريمية المحلاة بشكل صحيح. اعتمادًا على مقدار اندفاع الكافيين الذي تريده ، فإن هذه الوصفة تجعل ما يكفي من زغب dalgona لوجبة واحدة أو وجبتين. إنه لذيذ ولكنه قوي للغاية: اشرب حسب تقديرك الخاص!

إذا قمت بذلك ، فأخبرنا في التعليقات أدناه كيف أعجبك ذلك! هل تحب القهوة المثلجة؟ تأكد من تجربة هذه الحيل الرائعة للقهوة !

مكونات
2 ملعقة كبيرة. سكر محبب
2 ملعقة كبيرة. قهوة فورية
2 ملعقة كبيرة. ماء بارد

ثلج للتقديم
حليب للتقديم

يتم إنشاء وحدة تسوق المكونات هذه وصيانتها بواسطة طرف ثالث ، ويتم استيرادها على هذه الصفحة. قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات حول هذا المحتوى والمحتوى المماثل على موقع الويب الخاص بهم.


طريقة التحضير
في وعاء متوسط ​​، اخلطي السكر والقهوة والماء.
باستخدام مضرب يدوي أو مضرب كهربائي ، اخفقي بقوة حتى يصبح المزيج ناعمًا ولامعًا ، ثم استمري في الخفق حتى يتكاثف ويحافظ على شكله الرغوي الرفيع. (في حالة الخفق باليد ، سوف يستغرق الأمر من 8 إلى 12 دقيقة للوصول إلى الانتفاخ الأمثل).

املأ كوبًا ممتلئًا بالثلج والحليب ، ثم قم بلف مزيج القهوة المخفوقة فوقها ، واخلطها قبل الشرب ، إذا رغبت في ذلك.


القهوة المخفوقة (Dalgona Coffee) هي أفضل شيء على الإطلاق! إنها 3 مكونات فقط! إنها طريقة رقيق ولذيذة بشكل لا يصدق لتحضير قهوة الصباح ، وتستغرق 5 دقائق فقط باستخدام الخلاط اليدوي! يمكنك جعلها ساخنة أو باردة!


طريقة تحضير ثانية

ما هي القهوة المخفوقة ؟!
القهوة المخفوقة هو اسم Tiktok لهذا النوع من القهوة (المعروف أيضا باسم القهوة tiktok). إنها تسمى في الواقع Dalgona Coffee (قهوة كورية) وقد صاغها الممثل الكوري الجنوبي Jung Il-woo. لقد تعلمت منذ ذلك الحين أنها كانت موجودة منذ سنوات وهي تُعرف أيضًا باسم Frappe Coffee (يوناني) ، Beaten Coffee (هندي) وهي معروفة في العديد من الثقافات الأخرى. رأيته لأول مرة على Tiktok (imhannahcho) منذ بضعة أيام !!

كيفية صنع القهوة المخفوقة
تتكون القهوة المخفوقة من 3 مكونات فقط! لتحضير القهوة المخفوقة ، أضف ملعقتين كبيرتين من القهوة سريعة التحضير وملعقتين كبيرتين من السكر وملعقتين كبيرتين من الماء المغلي في وعاء نظيف. باستخدام الخلاط اليدوي ، يمكنك الخفق / الخفق معًا لمدة تتراوح من دقيقتين إلى 5 دقائق. تحقق من أبرز لقطات IG الخاصة بي للحصول على الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بي وأنا أقوم بذلك!

للحفاظ على قهوتك النباتية ، استخدم أي حليب نباتي (مثل حليب اللوز أو حليب الصويا أو حليب الشوفان (تعرف على كيفية صنعه) أو حليب الكاجو أو أي شيء آخر. بعد الانتهاء من الجزء المخفوق ، اسكب بعضًا من الحليب المفضل لديك حليب نباتي (1 كوب منه) في كوب مع بعض الثلج إذا كنت ستصنع قهوة مثلجة. قم بملعقة / مغرفة القهوة المخفوقة في الأعلى ، ثم قلبها مع الحليب لدمجها. أحب استخدام قشتي لتحريكها استمتع! يمكن أن تبقى القهوة المخفوقة لأيام في الثلاجة!


ردود ومشاركات
يوم الأحد السعيد أيها الأصدقاء! لقد قمت بمشاركة هذا الفيديو الخاص بـ Whipped Coffee على صفحتي على Facebook ، وبما أني أتلقى الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع - فقد قمت بإنشاء منشور مدونة حتى أتمكن من الإجابة على جميع أسئلتك! الوصفة أدناه ، جنبًا إلى جنب مع جميع الطرق التي يمكنك من خلالها صنعها! ملاحظة: لقد صنعت أيضًا ماتشا مخفوقة !


الإجابة على أسئلتك
ما نوع السكر الذي يمكنك استخدامه لصنع القهوة المخفوقة؟
يجب عليك استخدام السكر المحبب. يمكنك استخدام السكر الأبيض والسكر البني والسكر الخام وسكر جوز الهند .


القهوة المخفوقة (Dalgona Coffee) هي أفضل شيء على الإطلاق! إنها 3 مكونات فقط! إنها طريقة رقيق ولذيذة بشكل لا يصدق لتحضير قهوة الصباح ، وتستغرق 5 دقائق فقط باستخدام الخلاط اليدوي! يمكنك جعلها ساخنة أو باردة!


الإجابة على أسئلتك
ما نوع السكر الذي يمكنك استخدامه لصنع القهوة المخفوقة؟
يجب عليك استخدام السكر المحبب. يمكنك استخدام السكر الأبيض والسكر البني والسكر الخام وسكر جوز الهند .


هل يمكنني صنع قهوة مخفوقة بدون سكر؟
نعم يمكنك… ولكن ! لقد اختبرت هذا وعلى الرغم من أنه ينتفخ في نفس الوقت ، فإنه لا يظل رقيقًا طالما نسخة السكر. يبقى السكر رقيقًا لساعات ، ويظل رقيقًا لمدة دقيقتين تقريبًا ، ثم يبدأ في الذوبان ببطء لمدة 5 دقائق أخرى حتى يصبح سائلاً مرة أخرى. لذا ضع ذلك في الاعتبار بالنسبة للإصدار غير المحلى.

هل يمكنك استخدام مُحلي مونك فروت أو بدائل التحلية لصنع القهوة المخفوقة؟
نعم تستطيع! طالما أنها حبيبات.


 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


5 + 9 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع