ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الجرب في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الجرب في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 298  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الجرب
 
الجرب في المنام

من رأى أنه به جرباً، وهو يحكه، وليس فيه ماء ولا صديد فإنه في هم وتعب من قبل أقربائه، فإن كان الجرب في بدنه، فإن الأذى في إخوانه ومعيشته، وإن كان في يده اليمنى فإنه في المعيشة، فإن حل في يده اليسرى فإنه هم من قبل شريكه أو أخيه، فإن حل بخده فإنه من قبل عشيرته، فإن حل في بطنه فإنه من قبل ماله وأولاده، وإن كان في الجرب ماء فإنه يصيب مالاً بهم وكد، فإن حكه وجرحه فإنه مال بغنم، فإن كان به قيح أو صديد فإنه يصيب بقدر ذلك مالاً نامياً، وقيل الجرب والحكة هموم وسلطة قوم سؤ عليه يؤذونه.

ومن رأى: أن به جرباً فهو يدل على اليسار والغنى في حق الفقراء، وفي الأغنياء يدل على الرئاسة، والأفضل أن يرى الإنسان أنه هو الذي أصيب بالجرب، أو البرص، أو البثر، أو الجدري، فإن رآها في غيره فإنها تدل على حزن ونقصان جاه لصاحب الرؤيا، وإذا رآها في مملوكه فإنه لا يصلح لخدمته، فإن كان إبنه فإنه لا يطيع إبنه في معاشرة، وإن كانت امرأته، فإن ذلك يدل على أن كل ما تفعله قبيح.

وإن رأى الجرب في عنقه فإنه دين عليه.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية