لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞ ما هي الأمراض والعدوى المنقولة جنسياً => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞

تفسير رؤية الغائط في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الغائط في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 942|  الإضافة : 2019-05-28

 

الغائط

 

 

  

الغائط في المنام

هو في المنام مال، ومن تغوط والناس ينظرون إليه فليحذر من فضيحة.

ومن رأى: أنه يأكل الخبز والغائط فإنه يأكل الخبز والعسل، وقيل هو مخالفة السنة، ومن تغوط على الفراش فإنه يطلق زوجته، أو يمرض مرضاً طويلاً، والغائط مال حرام لقبح رائحته، ومن خاف في الغائط وقع في هم، ومن وقع في كنيف سجن، ومن تغوط على نفسه وقع في خطيئة، وخروج الغائط نجاة من إثم أو رحيل ضعيف. وربما دل الغائط على السفر، لقوله تعالى: \" أو جاء أحد منكم من الغائط \". والبراز يدل على قضاء الحاجة، ويدل على زوال الأمراض الباطنة، ويدل على الأفكار والوساوس، وعلى رد الودائع، والغائط رزق من ظلم فاحش.

ومن رأى: أن غائطه كثير وأراد سفراً فلا يسافر، ومن تغوط في ثيابه فإنه يرتكب فاحشة، فإن كان في الخلاء فإنه فرج من هم أو قضاء دين، وإن تغوط في مزبلة فهو دليل خير وذهاب الهم، والتلطخ بالغائط مرض أو خوف، وإن تغوط في برية فالتقط الطير أو وحش الأرض غائطه وكان مسافراً قطع اللصوص عليه الطريق وذهبوا بماله.

ومن رأى: أنه تغوط ديداناً تشبه الحيات فتكثر عياله وتظهر له العداوة منهم. أنظر أيضاً الحدث.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية