كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية المنارة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المنارة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 112  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المنارة
 
المنارة في المنام

هي في المنام رجل يؤلف بين الناس، ويدعوهم إلى صلاح دينهم.

فإن رأى الإنسان أن المنارة انهدمت فهو موت الرجل أو تفرق جماعته واختلاف أحوالهم، ومنارة المسجد الجامع صاحب البريد أو رجل يدعو إلى دين الله والهدى.

ومن رأى: أنه سقط من منارة في بئر فإنه يتزوج إمرأة سليطة أو تذهب دولته.
ومن رأى: أنه صعد منارة عظيمة من خشب وأذن فيها، فإن يصيب ولاية وقوة ورفعة في نفاق.
ومن رأى: أنه قائم على منارة يسبح الله تعالى ويهلل فإنه ينال عزاً ورفعة في الدنيا، وتسبيحه غم وحزن يفرجه الله تعالى عنه، والمنارة وزير. وربما دلت المنارة على مؤذنيها، ومنارة السراج في المنام خادم المنزل فمهما يرى فيها من نقص أو زيادة فانسبه إلى الخادم، ورأس المنارة رأس الخادم، وقد تكون المنارة امرأة. أنظر الشمعدان.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية