انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية النوم في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية النوم في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 386  |  الإضافة : 2019-05-29

 

النوم
 
النوم في المنام

هو في المنام غفلة.

ومن رأى: أنه نائم أو أراد أن ينام، فإن ذلك يدل على بطالة، وهو رديء لجميع الناس ما عدا من كان في خوف، أو يتوقع شدة أو عذاباً يقع فيه.

ومن رأى: أنه نائم في مقبرة، أو على قبر، فإن ذلك يدل للمريض على الموت وللصحيح على البطالة، والنوم دليل على تعطيل الفوائد والغفلة عما أوجبه الله تعالى على الإنسان من فعل بر. وربما دل النوم على السفر المبرور لأرباب الطاعة والاجتهاد، وعلى التخلي عن الدنيا والاحتفال بزينتها.

وإن رأى الناس نياماً في المنام دل على موت عام أو غلاء أسعار.

ومن رأى: أنه نائم على ظهره فإنه يتمكن من الدنيا، ويدل النوم على ذهاب الهم، والنوم على وجه لا يحمد، ويدل للولاة على عزلهم، ولغيرهم على قلة وفقر، والنوم للمرأة العازبة زواج، وقيل النوم ذهاب الإثم، لأن أقلام الملائكة ترفع عن النائم، وقيل النوم سكر يغطي العقل أو مرض.

ومن رأى: أنه نائم وكان خائفاً فإنه يأمن، وقيل النوم يدل على الغفلة عن المصالح، والنوم على الظهر تشتيت وذلة وموت. وربما دل على فراغ الأعمال، والنوم على الجنب خبر أو مرض أو موت.

ومن رأى: أنه اضطجع تحت أشجار كثيرة كثر نسله، والنوم علي البطن ظفر بالأرض والمال والولد.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية