انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

السجن لثلاثة لبنانيين في الإمارات ومنظمة العفو تنتقد

   الخبر

  طباعة  
السجن لثلاثة لبنانيين في الإمارات ومنظمة العفو تنتقد

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 1086   الإضافة : 2019-05-16

 

 

 
  
السجن لثلاثة لبنانيين في الإمارات ومنظمة العفو تنتقد
دعت منظمة العفو الدولية إلى التحقيق في مزاعم تعرض لبنانيون في دولة الإمارات للتعذيب، صدرت بحق بعضهم أحكام بالسجن. وطالبت المنظمة بإلغاء الأحكام \"غير الموثوقة\" بحق ثلاثة أدينوا بالتخطيط لشن هجمات لصالح حزب الله.
أصدرت محكمة إماراتية الأربعاء (15 أيار/ مايو 2019) حكما بالسجن المؤبد بحق لبناني، وبالسجن لعشر سنوات بحق لبنانيين آخرين، بعدما دانتهم بالتخطيط لشن هجمات لصالح حزب الله، حسب ما أفادت منظمة العفو الدولية في بيان قالت فيه إن المحاكمة تمت \"بشكل جائر\". وأوضح البيان أن المحكمة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة برّأت خمسة لبنانيين آخرين في القضية ذاتها.

وأوقف اللبنانيون الثمانية في الإمارات، وجميعهم ينتمون إلى المذهب الشيعي، بين كانون الأول/ ديسمبر 2017 وشباط/ فبراير 2018، حيث كانوا يعيشون ويعملون لأكثر من 15 عامًا، وبينهم سبعة يعملون في مجموعة \"طيران الإمارات\".

العفو: غياب شروط المحاكمة العادلة

وبحسب بيان منظمة العفو الدولية، شملت التهم \"تشكيل خلية إرهابية، والتخطيط لهجمات إرهابية في الإمارات العربية المتحدة، بناءً على أوامر من حزب الله في لبنان\". وقالت لين معلوف مديرة البحوث في برنامج الشرق الأوسط في منظمة العفو الدولية في البيان \"إن غياب الشروط الأساسية للمحاكمة العادلة - من ضمنها عدم السماح بالتواصل مع محامين - يجّرد محاكمة اليوم من أي مصداقية أو ثقة\".

وتابعت \"لقد تم عزل الرجال الثمانية في الحبس الانفرادي لأكثر من عام - وهذا في حد ذاته يمكن أن يرقى إلى مستوى التعذيب. وقد مُنعوا من الاتصال بمحاميهم منذ بداية المحاكمة، وزعم بعضهم بأنهم تعرضوا للتعذيب من أجل التوقيع على ما يسمى بالاعترافات\".

ودعت المنظمة إلى التحقيق في مزاعم التعذيب \"وإلغاء الأحكام غير الموثوقة بحق الثلاثة\" الذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 4 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية