ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية البازي في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية البازي في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 583|  الإضافة : 2019-05-27

 

البازي

 

 

  

البازي في المنام

إذا كان في المنام مطاعاً مجيباً دل ذلك على سلطان يصاحبه في حشم، وذلك لاقتدار البازي على الطير. ومن رأى: أنه يدعو البزاة فإنه ينال جيشاً فتاكا من نخبة عساكر العرب، والبازي رجل ذو جاه وذكر وشرف، ومن أخذه يرزق إبناً، وإن كان من أهل الإمارة نال سلطاناً، فإن طار من يده وبقي ساقه ذهب ملكه وبقي ذكره، وإن بقي في يده شيء من الريش بقي في يده شيء من الملك، وذبح البزاة موت الملوك، وأكل لحومها مال من قبل السلطان. ومن رأى: بازياً على يده وكان من أبناء الملوك نال سلطاناً، وإن كان سوقياً نال رئاسة وفكر بالحمد بين الناس، فإن قتل البازي في داره ظفر بلص مختلس.

فإن رأى بزاة نزلت في محلة دخلها لصوص بعددهم. فإن رأى أن بازياً خرج من مقعده صحب رجلاً يأكل الحرام أو آواه في داره، والبازي يدل على اللصوص يقطعون جهاراً، والبازي يدل على العز والسلطان، والنصر على الأعداء، وبلوغ الآمال والزينة بالأولاد والأزواج، والمماليك والسراري، ونفيس الأموال والصحة، وتفريج الهموم وصحة الأبصار، وكثرة الأسفار. وربما دل على الموت لاقتناص الأرواح، ويدل على السجن والقيد والتقتير في المطعم والمشرب.

ومن رأى: أن البازي ذهب عنه، فإن سلطانه يذهب عنه، ولو بقي في يده خيطه أو شيء من ريشه، فإن سلطانه يذهب ويبقى في يده مال بقدر ما يبقى في يده من البازي.

ومن رأى: أنه اشترى بازياً ليصطاد به فإنه يكون على عمل، ويبعث فيه عمالاً يجبون له الأموال، وقيل موت البزاة يدل على هلاك الظالمين.

والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية