الحريري.. استقال بانتفاضة وعاد باستشارة => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ الرقية الشرعية المدمرة للعين والحسد مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علامات العين والحسد والسحر والمس => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ دليل أطباء جبل لبنان => دليل اطباء جبل لبنان ۞ ارقام مستشفيات بيروت - لبنان => مستشفيات بيروت ۞ ارقام مستشفيات طرابلس - لبنان => مستشفيات طرابلس ۞ ارقام أطباء مدينة صيدا => اطباء مدينة صيدا ۞ ارقام هواتف مستشفيات صور => مستشفيات صور ۞ مستشفيات صيدا => مستشفيات صيدا ۞

تفسير رؤية الرجل في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الرجل في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 627|  الإضافة : 2019-05-28

 

الرجل

 

 

  

الرجل في المنام

هو في المنام إذا كان الرجل معروفاً، فهو ذلك الرجل بعينه أو سميه أو نظيره من الناس.

- ومن رأى: رجلاً معروفاً في منامه فهو يرجو منه شيئاً أو من نظيره أو من سميه أو من شبيهه، فإن أخذ منه ما يستحب جوهره فإنه ينال منه ما يرجوه، فإن أخذ منه قميصاً جديداً وكان من رجال الولاية فإنه يأخذ منه عهداً للولاية، فإن أخذ منه حبلاً فإنه عهد، لأن العرب تسمي العهد حبلاً، ورؤية بني آدم في المنام تدل على الكرامة، ورؤية كل طائفة لها تأويل، فرؤية الملوك نصر، ورؤية الحكام محاكمة، ورؤية الولاة مخاوف، ورؤية الجند أسفار، ورؤية الصناع دالة على صنائعهم، وعلى الرزق، ورؤية النساء فتنة، ورؤية الصالحين عبادة.

وربما دلت رؤية بني آدم على ما سواهم مما ذكر الله تعالى، قال تعالى: \" وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم \". فرؤية الصالح من بني آدم ربما دلت على الصالح من الدواب، أو الطير، كما دلت الدابة الصالحة، أو الطير النافع على الآدمي الذي يغلب عليه الخير، ولما في إبن آدم من الخلق الذي يشبه الطير والوحش وغيره. وربما دلت رؤية بني آدم على الزرع المحصود، قال تعالى: \" والله أنبتكم من الأرض نباتاً \". وتدل رؤية بني أدم على الشبهات في الكسب لاختلاف كسبهم، أو البناء العجيب، أو الصنعة المليحة.



والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية