رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الرعاف في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الرعاف في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 218  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الرعاف
 
الرعاف في المنام

هو في المنام مال حرام يصيبه الراعف إن كان سائلاً كثيراً رقيقاً، فإن كان غليظاً فهو ولد سقط، لأن الولد علقة بعد النطفة.

ومن رأى: أن أنفه رعف وكان يعتقد أن الرعاف ينفعه فإنه يصيبه من رئيسه خيراً يتمول به ويهنأ به، وإن كان يعتقد أن الرعاف يضره فإنه يصيب من رئيسه خيراً يكون وبالا عليه، وينال بعد ضرر، فإن كان هو الرئيس فإنه يرى بجسده خيراً بقدر ما رأى من القوة والضعف وكثرة الدم وقلته، فإن رعف قطرة أو قطرتين فإنه منفعة، فإن ذهبت قوته بعد خروج الدم فإنه يفتقر، لأن الضعف فقر، وإن قوي فإنه يستغني، لأن القوة غنى الرجل، فإن تلطخت ثيابه بدمه فإنه يصيب من ذلك مالاً مكروهاً وإثماً، فإن لم يتلطخ، فإن صاحبه يخرج من إثم.

فإن رأى أن الرعاف يقطر في الطريق فإنه يؤدي زكاة ويتصدق بها على قارعة الطريق، وقيل من رأى أنفه راعفاً نال كنزاً ومالاً عظيماً، وقيل الرعاف خير يأتيك من رئيسك، وقيل الرعاف دليل على الهم والنكد من حيث لا يحتسب، فإن كان الرائي يجد به راحة فرعافه دليل على الكسوة والشهرة. وقيل إن الرعاف إصابة كنز.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية