رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الفصاد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الفصاد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 139  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الفصاد
 
الفصاد في المنام

هو في المنام رجل طعان على الحديث، فإن فصد رجلاً بالعرض فإنه يطعن، ويلقى العداوة، فإن فصد بالطول فإنه يتكلم بالجميل ويؤلف بين الناس، والمفصود دليل على الراحة والشفاء من الأسقام، ومن فصد في المنام في عضو احتاج إلى فصده فيه في اليقظة.

ومن رأى: أن رجلاً شاباً فصد عرقه بالطول فإنه يسمع من عدو كلاماً أو طعناً يؤثر فيه.
وإن رأى أن فصده بالعرض فانقطع عرقه، فإن قريباً له يموت، وإن كان الفصد في يده اليمنى فيتضاعف ماله، وإن كان في يده اليسرى فإنه يظفر في شريكه.

وإن رأى أن شخصاً فصده فإنه يسمع كلاماً من صديق، فإن خرج من عرقه دم فيؤجر عليه، وإن لم يخرج منه دم فيقال فيه حق ويخرج الفاصد من إثم، وإن فصده عالم وخرج منه الدم في طست أو في طبق فإنه يمرض، وإن فصده ولم ير دماً فإنه يسمع كلاماً من امرأته، وإن افتصد وكره خروج الدم منه فإنه يمرض ويصيبه ضرر في ماله، وإن فصد إمرأته ولدت بنتاً إن كان العضد طولانياً، وإن كان عرضانياً فيقطع ما بينها وبين أقاربها بموت أو حياة.

ومن رأى: أنه يريد أن يفتصد فإنه يريد أن يتوب من إثم، وإن ظن أن الدم غلبه فإنه في هوى وإثم غالب، وإن كان الدم أسود فإنه مصر على ذنب عظيم وسيتوب منه، والفصد خروج مال في كتابة حجة، وإن المبضع كالقلم، والدم كالمداد، والبكر إذا فصدت فإنها تتزوج، والفصد للصبي ختان، وفصد السجين بشارة بخروجه، لأن الدم مسجون في العروق، وفصد الحامل وضعها ونفاسها، وإن كان الفصد في غير شهر الوضع فإنها تسقط، وفصد الغني زكاة ماله، وفصد المرأة المجهولة دنيا مقبلة على من رآها.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية