ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الزكاة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الزكاة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 207  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الزكاة
 
الزكاة في المنام

تدل في المنام على زيادة المال ومضاعفته، فمن رأى أنه يزكي ماله دل على نموه وكثرته وزيادته في ذلك العام، وزكاة المال دليل على الخير والتحصن من الأعداء. وربما دلت الزكاة على التهجد بالليل، وعلى كثرة الصوم تطوعاً، وربما دل إخراج الزكاة على قضاء الدين، والزكاة تدل على كثرة الفوائد ورفع المنزلة ودفع البلايا.

ومن رأى: أنه يوزع مال الزكاة يسر الله تعالى عليه أموره، ويرزق توبة.
ومن رأى: أنه أدى زكاة الفطر فإنه يكثر الصلاة والتسبيح ويقض ديناً إن كان عليه، ولا يصيبه في عامه ذلك مرض ولا سقم، وزكاة الفطر في المنام فائدة، وزكاة المعدن بشارة بزيادة ولد أو زوجة، وإن كان الرائي فقيراً دل ذلك على قبول أعماله الصالحة، وتوبته إن كان فاسقاً، ويرزقه الله تعالى مالاً حلالاً، وإن كان كافراً أسلم.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية