رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الغسل في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الغسل في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 177  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الغسل
 
الغسل في المنام

هو في المنام يدل على التوبة من الذنوب، وقضاء الواجب من بر الوالدين، أو الأصحاب، فإن اغتسل بالماء البارد في الشتاء دل على الهموم والأنكاد والأمراض، وإن اغتسل بالماء الحار في زمن الشتاء دل على الأرباح والفوائد والشفاء من الأمراض، ومن اغتسل للعيد وكان عازباً تزوج، وإن اغتسل للكسوفين ربما أقدم على أمر عظيم أو أصابه نكد، وإن كان الذي اغتسل في المنام كافراً أسلم، وإن كان مجنوناً شفي، وإن اغتسل في المنام للإحرام أو لدخول مكة فإنه يدل على الفرح والسرور والاجتماع بالغائبين وقضاء الدين، وكذلك إن اغتسل في المنام للرمي والطواف.

وربما دل غسل الرمي على النصر على الأعداء، والغسل للطواف سعي في طلب الرزق أو خدمة الأكابر.

ومن رأى: أنه اغتسل ولبس ثياباً جديدة، فإن كان مريضاً شفاه الله تعالى، وإن كان مديناً قضى الله دينه، وإن كان سجيناً نجا من سجنه، وإن كان مهموماً فرج الله عنه همه، وإن كان يحج رزق الحج، وإن كان فقيراً أغناه الله تعالى، وإن كان معزولاً جدد الله تعالى ولايته، لقوله تعالى: \" هذا مغتسل بارد شراب \". فإن أيوب عليه السلام حين اغتسل، ولبس ثياباً جديدة، رد الله تعالى عليه أهله وأولاده، وكل ما ذهب عنه، وإن لبس ثياباً بالية فيذهب همه ويفتقر.

ومن رأى: أنه ينزل للغسل في حوض أو خابية وكان عازباً فإنه يتزوج.
ومن رأى: أنه اغتسل بماء حار ناله هم، وشرب الماء الحار لا يحمد، لقوله تعالى: \" وسقوا ماء حميماً فقطع أمعاءهم \". وقيل الغسل زواج، وإذا اغتسلت المرأة المجهولة فهو الغيث ينزل من السماء، وغسل اليدين بالصابون قضاء دين وزوال هم ونكد، وغسل الثوب يدل على صلاح الدين.

ومن رأى: أنه غسل ثوباً أصفر وأنقاه من الصفرة نجا من المرض، وقيل غسل الثياب يدل على وفاء الدين، وغسل الميت في المنام يدل على قضاء دينه.

ومن رأى: أن ميتاً يطلب إنساناً يغسل ثيابه، فإن ذلك افتقاره إلى دعاء من رآه أو إلى صدقة أو قضاء دين أو تنفيذ وصية.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية