فوائد واضرار الفول الاخضر او فول الصويا او ادامامي => الأعشاب والنباتات ۞ 10 فوائد صحية تجعلك تستخدم الأرز البني => الأعشاب والنباتات ۞ كل ما يتعلق بمنظار المثانة - القسطرة مع صور => المقالات الطبية ۞ هل يجوز للمراة الحائظة ان تنوي صيامها عند السحو وتغتسل بعد اذان الفجر => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞

تفسير رؤية الوضوء في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الوضوء في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 653|  الإضافة : 2019-05-29

 

الوضوء

 

 

  

الوضوء في المنام

من رأى في المنام أنه توضأ على وضوئه بما يجوز به الوضوء فإنه نور على نور، كما جاء في الخبر:

\" الوضوء على الوضوء نور على نور \".

وربما دل الوضوء على قضاء الحوائج عند أرباب الصدور، فإن كمل الوضوء دل على بلوغ قصده، وإلا فلا، والوضوء صالح في كل الأديان وأمان من الله تعالى، ومن توضأ في سرب أو اغتسل فإنه يظفر بشيء كان سرق له، وإن توضأ بما لا يجوز الوضوء به فهو في جهد ينتظر الفرج منه، وذلك الأمر الذي هو فيه لا يتم، ومن صلى بغير وضوء وكان تاجراً فإنها تجارة ليس لها رأس مال، وإن كان صاحب ولاية فليس له جند، ومن صلى في موضع لا تجوز فيه الصلاة كالمزبلة فإنه متحير في أمره ولا يقدر عليه.

ومن رأى: أنه يتوضأ في فراشه وهو مريض دلت رؤيته على مفارقة زوجة أو صديقة، وإن توضأ في الأسواق، أو الحمامات فإنه يدل على غضب الله تعالى وملائكته، وإن توضأ على رأس صاحبه فإنه يرثه.
ومن رأى: أن صاحبه توضأ على رأسه أصابته منه مضار كثيرة وفضيحة شديدة، وقيل الوضوء أمانة يؤديها أو دين يقضيه أو شهادة يقيمها.

ومن رأى: أنه يتوضأ وأتم وضوءه، فإن كان مهموماً فرج الله تعالى همه أو خائفاً أمنه الله مما يخاف أو مريضاً شفاه الله تعالى أو مديناً قضى الله دينه أو مذنباً كفر الله تعالى عن ذنوبه.

ومن رأى: أنه لم يتم وضوءه فإنه لا يتم أمره الذي هو طالبه.
ومن رأى: أنه توضأ بماء ساخن أو اغتسل به أو شره أصابه هم ومرض.


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية