تفسير الشعر الطويل في المنام => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ تفسير ثوب العرس الاسود في المنام => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ معنى تفسير الزواج فى المنام من رجل غني => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ تفسير رؤية الحمل في المنام لغير الحامل => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ أسرار خطيرة حول (خفايا كورونا) => قسم المقالات الطبية ۞ الحمل للعذراء في المنام => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ ما تفسير حلم ارضاع الطفل الصغير في المنام ؟ => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ طريقة قراءة الرقية الشرعية كاملة على الماء => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ توقيف سفينة لبنانية من قبل البحرية اليونانية على متنها 3,6 مليار دولار مهربة => قسم الحدث والأخبار ۞ من رأى أنّه مات وهو فى المنام حيا => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞

تفسير رؤية الدواة في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الدواة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 565  |  الإضافة : 2019-05-28

 

  الدواة

 

 

  
الدواة في المنام

تدل في المنام على العز والدولة والرفعة على قدر قيمتها، وتدل على الزوجة والمال، والدواة خادمة وزواج ومنفعة، وشأن من قبل ولد، فمن رأى أنه يكتب من دواة اشترى خادمة.

ومن رأى: أنه أصاب دواة فإنه يخاصم ذا قرابة أو إمرأة أو غيرها.

ومن رأى: أنه اشترى محبرة فإنه يتزوج إمرأة لا يرى معها يوماً أبيض، وقد تدل الدواة على القرحة، والقلم على الحديد، والمداد على المدة لمن رأى مكاناً بجسمه صار دواة، والدواة تدل على الدواء، فمن رآها وبه داء فإنه يتجه إلى التداوي ويبرأ إن شاء الله تعالى. أنظر أيضاً القلم.



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة

  اعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية